yalla shoot | فيريرا يخطر إدارة الزمالك بموعد وصوله





01:52 ص | السبت 26 نوفمبر 2022

جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك

أبلغ المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إدارة الفريق الأبيض، بموعد عودته إلى القاهرة، بعد نهاية رحلته القصير إلى البرتغال، لحضور مراسم جنازة نجل زوجته.

فيريرا يبلغ إدارة الزمالك بعودته يوم الأحد

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن فيريرا أبلغ مجلس إدارة القلعة البيضاء، بأنه سيعود إلى القاهرة يوم الأحد المقبل الموافق 27 نوفمبر، بعد مواجهة الفريق ضد المصري البورسعيدي في مسابقة كأس مصر، التي ستقام اليوم السبت.

وأشار المصدر إلى أن نادي الزمالك يرتب أوراقه في الوقت الحالي، استعدادًا لعودة المدرب البرتغالي، لممارسة مهام عمله من جديد، في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وسيقود البرتغالي روش أجواش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مواجهة المصري البورسعيدي في ربع نهائي بطولة الكأس، رفقة كل من أسامة نبيه، المدرب العام، وأحمد عبدالمقصود، المدرب المساعد.

ويخوض نادي الزمالك لقاء اليوم وهو يسعى للثأر، من سقوطه في فخ الخسارة ضد المصري البورسعيدي، في نسخة عام 2017، بهدفين دون رد.

الزمالك يوفر مرافق لمصاحبة فيريرا في رحلته بالبرتغال

وكان المدرب جوسفالدو فيريرا، قد غادر القاهرة بعد قيادته لمران نادي الزمالك، يوم الاثنين الماضي، ليسافر إلى البرتغال، من أجل حضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي خلال الأيام الماضية.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك، على توفير مرافق، لخوض رحلة السفر مع مدرب الفريق الأبيض، من أجل مساعدته على تجاوز أي عقبات ضد تواجهه في رحلتي الذهاب والعودة.