yalla shoot | فيريرا يختار 14 أكتوبر موعدا لمباراة الزمالك وفلامبو في أبطال أفريقيا





09:54 م | السبت 01 أكتوبر 2022

الزمالك وإليكت سبورت

حدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعد مباراة العودة أمام فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد أيام 7، 8، 9 أكتوبر الجاري موعدا لمباريات الذهاب بدوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباريات العودة أيام 14، 15، 16 من الشهر نفسه.

الزمالك يواجه فلامبو البوروندي 14 أكتوبر

أخطر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، مجلس إدارة ناديه برغبته في مواجهة فلامبو البوروندي 14 أكتوبر الجاري في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«yalla shoot»، أن البرتغالي فيريرا كان يفاضل بين يومي 14 و15 أكتوبر الجاري موعدا لمباراة العودة أمام فلامبو البوروندي في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، رافضا فكرة إقامة المباراة في اليوم الأخير وهو 16 من الشهر الجاري كما اعتاد الفريق مؤخرا.

قال المصدر: «أخطر فيريرا مسؤولي الزمالك استقراره على مواجهة فلامبو البوروندي، الجمعة 14 أكتوبر، في الوقت الذي تُقام فيه مباراة الذهاب 9 أكتوبر الجاري بتنزانيا».

فيريرا المدير الفني للزمالك

الزمالك ينقل مباراة فلامبو لبرج العرب

قرر مسؤولو نادي الزمالك نقل مباراة فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا لملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب دور الـ32.

وتعثر استضافة استاد القاهرة مباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا المُقبلة بسبب بعض أعمال الصيانة التي تُجرى ليلجأ مسؤولو القلعة البيضاء لاختبار ملعبهم الثاني في أفريقيا.

وتواصل مجلس إدارة الزمالك مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طريق الاتحاد المصري لغخطاره بنقل مباراة فلامبو من استاد القاهرة لملعب برج العرب بالإسكندرية.