yalla shoot | فيتوريا يستقبل لاعبي المنتخب في اليوم الأول للمعسكر «صور»





03:00 م | الإثنين 07 نوفمبر 2022

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول ومحمد غرابة المدير الإداري على استقبال لاعبي الفريق في اليوم الأول لمعسكر الفراعنة المقام بالقاهرة في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري بالكويت.

24 لاعبا محليا بقائمة المنتخب في معسكر الكويت 

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، ضم 24 لاعبا إلى قائمة الفراعنة، حيث تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر. 

فيتوريا يطالب اللاعبين بالاجتهاد في التدريبات 

وخلال استقبال فيتوريا، للاعبين طالبهم ببذل أقصى جهد خلال المرحلة الأولى من المعسكر والتي تستمر حتى يوم 11 نوفمبر الجاري، مشددا على أن الفرصة متاحة أمام أي لاعب مجتهد حتى يثبت مكانه مع المنتخب ويسافر إلى الكويت في القائمة النهائية التي ستخوض ودية بلجكيا.

تريزيجيه لاعب المنتخب 

ومن المقرر وفقا لما كشفه لمصدر داخل المنتخب في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»أن ينضم 8 لاعبين ضمن قائمة الفراعنة من اللاعبين المحترفين وهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، نجم أرسنال الإنجليزي، وثنائي اتحاد جدة السعودي، أحمد حجازي وطارق حامد، وتريزيجيه لاعب طرابزون التركي، وعمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني، وأحمد حسن كوكا، مهاجم قونيا سبور التركي، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي».