yalla shoot | فرصة جديدة لـ رامي ربيعة في مباراة الأهلي والمقاولون العرب بكأس مصر





03:16 م | الجمعة 25 نوفمبر 2022

رامي ربيعة لاعب الأهلي

يترقب رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة في مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، بسبب الإصابات التي ضربت قبل الدفاع في الفترة الماضية، وتحديدًا الثلاثي أيمن أشرف ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم.

رامي ربيعة لم يشارك في أي مباراة تحت قيادة كولر

ولم يشارك رامي ربيعة في أي مباراة تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول خلال المباريات الست التي خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي، بسبب اعتماده على ثنائية محمود متولي ومحمد عبد المنعم، فيما شارك ياسر إبراهيم في أخر بسبب خضوع عبد المنعم لجراحة في الوجه.

وكشف مصدر مطلع داخل الأهلي أن فرص مشاركة رامي ربيعة قوية للغاية للظهور في تشكيل الفريق، حال عدم لحاق محمد عبد المنعم بالمباراة، مشيرًا إلى الفرصة ستكون من ذهب للاعب الدولي للتعبير عن مستواه أمام المدير الفني.

رامي ربيعة يسعى لإثبات نفسه والعودة للمنتخب الوطني

وأكد المصدر أن هذه الفرصة قد تكون الأخيرة لرامي ربيعة في الأهلي لإثبات أنه لاعب كبير ولا يمكن الاستغناء عنه خاصة في ظل اقتراب عقده من النهاية الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

واختتم أن رامي ربيعة يسعى للظهور بشكل جيد في الفريق، لتجديد عقده فترة جديدة والبقاء داخل القلعة الحمراء لفترة جديدة، والعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطني، لا سيما بعد أن كان أحد العناصر الأساسية في السنوات الماضية.