yalla shoot | فان دايك قبل موقعة ليفربول ومانشستر سيتي: إيقاف هالاند ليس سهلا





08:51 م | الخميس 13 أكتوبر 2022

هالاند نجم مانشستر سيتي

مواجهة مرتقبة تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي، في تمام الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي، حيث تأتي إثارة المواجهة نظرا لقيادة هجوم الفريقين نجمين كبيرين، وهما محمد صلاح نجم الريدز، وإيرلينج هالاند نجم السيتي.

ومن جانبه، تحدث فان دايك مدافع ليفربول عن الرقابة المنتظرة لمهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، قائلا خلال تصريحات نشرتها جريدة مانشستر إيفنينج نيوز: «هالاند يتألق بشكل لافت للنظر ومسألة إيقافه لن تكون سهلة على الإطلاق».

فان دايك يتحدث عن الرقابة المنتظرة لـ هالاند   

وواصل مدافع الريدز تصريحاته قائلا: «عقب مباراة الدرع الخيرية كان الكثير من الجماهير ينتقدونه بشكل كبير، إلا أنني صرحت أن هذا المهاجم سيكون كابوس المدافعين، وسنحاول خلال مباراة الأحد منع الكرات من الوصول إليه وبشكل عام سنحاول أن نكون في أفضل حالة لنا، على أمل الخروج بنتيجة إيجابية».

هالاند نجم مانسشتر سيتي 

هالاند يتألق مع السيتي في وقت قياسي 

وكشر المهاجم النرويجي الشاب عن أنيابه في بداية مشواره بقميص مع مانشستر سيتي، بعد إحرازه 20 هدفا خلال  13 مباراة فقط لعبها مع الفريق السماوي، ويتزامن ذلك الأمر مع الأزمة الدفاعية التي يعاني منها ليفربول وجعلت شباكه تهتز 19 مرة في 13 مباراة هذا الموسم. 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة خلف ارسنال صاحب الصدارة برصيد 24 نقطة، فيما يحل ليفربول بالمركز العاشر برصيد 10 نقاط، قبل موقعة الأحد المرتقبة، التي يسعى فيها كل فريق لحسم اللقاء لصالحه والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.