yalla shoot | غياب باهر المحمدي أمام الأهلي يزيد معاناة دفاع الإسماعيلي





11:29 ص | الجمعة 19 أغسطس 2022

غياب باهر المحمدي أمام الأهلي

يواجه حمزة الجمل المدير الفني لنادي الإسماعيلي أزمة بسبب غياب باهر المحمدي أمام الأهلي في المباراة المرتقبة المحدد لها التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

غياب باهر المحمدي أمام الأهلي للإصابة

وتأكد غياب باهر المحمدي أمام الأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها مدافع الإسماعيلي خلال مباراة فريقه أمام المصري التي أقيمت أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للمسابقة، وانتهت بخسارة الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدف.

وجاء غياب باهر المحمدي أمام الأهلي بعد تأكد إصابة اللاعب في العصلة الضامة، وعدم قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة ضد الفريق الأحمر.

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

أزمة في دفاع الإسماعيلي قبل مباراة الأهلي 

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي أزمة بسبب غياب باهر المحمدي أمام الأهلي بالإضافة إلى محمد هاشم، الذي حصل على بطاقة حمراء خلال مباراة المصري.

ويسعى حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيل لتجهيز البدائل، خاصة أن الفريق تجمد رصيده عند النقطة رقم 36 بالمركز العاشر بعد الخسارة الكبيرة من المصري.

حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي 

ويأمل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي في استعادة النتائج الإيجابية بشكل سريع، بعد أن ودع مؤخرا بطولة كأس مصر نسخة 2022، عقب الخسارة من الزمالك بهدف دون رد، في مباراة دور الستة عشر.

ويسعى لاعبو الدراويش لمصالحة الجماهير بعد الخسارة من المصري، والخروج من الكأس، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الفريق المقبل ضد الأهلي، خاصة الفوز بها يساعد الفريق الأصفر على الارتقاء خطوة للأمام في جدول ترتيب المسابقة.