yalla shoot | غيابات الزمالك أمام الأهلي.. ترقب موقف فتوح وعبد الله جمعة





09:38 ص | الجمعة 20 يناير 2023

أحمد فتوح لاعب الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء موقف غيابات الزمالك أمام الأهلي، خلال القمة 125 المنتظرة المقرر أن يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض نظيره الأحمر، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

غيابات الزمالك أمام الأهلي

وتضم قائمة غيابات الزمالك أمام الأهلي ثنائي مؤكد وهم محمود حمدي الونش قلب الدفاع والسنغالي إبراهيما نداي بسبب الإصابة، حيث لم تكتمل اللياقة البدنية للأخيرة رغم عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي في الفترة الأخيرة.

وضمن غيابات الزمالك أمام الأهلي تترقب الجماهير، موقف ثنائي الجبهة اليسرى أحمد فتوح وعبد الله جمعة، في ظل الأزمة الأخيرة التي طاردت الثنائي، بسبب أزمة المنشطات، ورغم انتهاء المشكلة إلا أن قرار تواجد الثنائي بقائمة المباراة سيكون وفقا لقرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

عبد الله جمعة لاعب الزمالك 

موقف الزمالك والأهلي في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، فيما يحل فريق الأهلي بالصدارة برصيد 31 نقطة.

ويمتلك الفريق الأبيض دوافع قوية للفوز في لقاء الغد، من أجل الوصول للنقطة التاسعة والعشرين وتقليص فارق النقاط مع الأهلي المتصدر إلى نقطتين فقط.

فريق الزمالك 

ويسعى الفريق الأبيض لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد تراجع النتائج في الجولات الثلاثة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري، فضلا عن الخروج الأخير من نصف نهائي كأس مصر نسخة 2022 بعد الخسارة من بيراميدز عن طريق ركلات الترجيح.