yalla shoot | غيابات الأهلي أمام الاتحاد المنتسيري.. ربيعة وبيرسي تاو خارج الخدمة





01:20 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022

بيرسي تاو وأليو ديانج

يغيب الثنائي رامي ربيعة وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المارد الأحمر في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، التي تقام غدا السبت، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد الأهلي We السلام.

الإيقاف يحرم ربيعة من الظهور.. والإصابة سبب غياب بيرسي تاو

ويغيب رامي ربيعة عن الأهلي أمام بطل تونس، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف مباراتين التي حصل عليها اللاعب لسابق طرده في نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، أمام فريق الوداد المغربي، الذي خسره المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

رامي ربيعة مع فريق الأهلي

بينما يغيب بيرسي تاو عن مباراة غد السبت، بسبب معاناته من إصابة عضلية، حالت دون تواجده طوال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وبدأ بيرسي تاو تدريبات الكرة الجماعية، خلال الفترة الأخيرة، واقترب من العودة للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، وينتظر أن يخضع اللاعب لفحص طبي آخر عقب مباراة بطل تونس لتحديد موقفه النهائي.

كولر يعلن قائمة الأهلي عقب تدريب اليوم

وينتظر أن يعلن السويسري مارسيل كولر، عن قائمة الفريق اليوم الجمعة، عقب المران الختامي الذي سيخوضه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، والتي ستدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

جانب من مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

جدير بالذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي، حسم لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب مصطفى بن جناب بالمنتسير، بالفوز بهدف نظيف، سجله محمد عبد المنعم في الثواني الأخيرة من المباراة بعد تلقيه عرضية من ضربة حرة مباشرة من التونسي علي معلول حولها المدافع الدولي برأسه في مرمى الاتحاد المنستيري.