yalla shoot | عيد ميلاد أحمد زيزو الـ 27.. أرقام في مسيرة هداف الزمالك





11:43 م | الثلاثاء 10 يناير 2023

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

احتفل أحمد مصطفى زيزو، بعيد ميلاده الـ 27، اليوم الثلاثاء، فهو من مواليد 10 يناير عام 1996.

ودخل زيزو قلوب عشاق وجماهير نادي الزمالك، منذ تسجيله ركلة الترجيح الحاسمة أمام نهضة بركان المغربي، في نهائي كأس الكونفيدرالية، ليمنح الفريق الأبيض أول لقب قاري بعد غياب امتد لفترة طويلة عن منصات التتويج في القارة السمراء.

بالأرقام.. حصيلة مشوار زيزو مع الزمالك

وشارك أحمد مصطفى زيزو في 166 مباراة مختلفة بقميص الزمالك في جميع المسابقات، سجل خلالها 51 هدفاً، وقدم 44 تمريرة حاسمة لزملائه.

وتوج اللاعب بـ 6 بطولات بقميص الفريق الأبيض وهي: الدوري المصري الممتاز مرتين، كأس مصر مرة، كأس السوبر المصري مرة، وكأس الكونفيدرالية مرة، إضافة إلى السوبر الأفريقي.

وتألق زيزو خلال الموسم الماضي مع الزمالك، وقاد الفريق الأبيض للحفاظ على اللقب، وحصل على جائزة هداف الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد زيزو: دائما ستشاهد اسمه في لوحة الأهداف

واحتفل نادي الزمالك بعيد ميلاد أحمد مصطفى زيزو، عبر الحساب الرسمي للفريق على تويتر، إذ غرد: «أكثر من يسجل وأكثر من يصنع، دائماً ستشاهد اسمه في لوحة الأهداف، كل عام ولاعبنا أحمد مصطفى زيزو بخير..عيد ميلاد سعيد».

وكان الزمالك قد تعاقد مع زيزو، خلال سوق الانتقالات الشتوية لموسم 2018-2019،  قادماً من صفوف فريق مورينسي البرتغالي، خلال فترة تواجد المدرب السويسري كريستيان جروس.