yalla shoot | عمر مرموش يشارك في فوز فولفسبورج على بوروسيا دورتموند بثنائية نظيفة «فيديو»





10:14 م | الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

عمر مرموش نجم فولفسبورج خلال مواجهة بوروسيا دورتموند

خطف فريق فولفسبورج فوزاً ثميناً، على حساب نظيره بوروسيا دورتموند، بهدفين دون رد، بمشاركة المحترف المصري عمر مرموش، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من النسخة الحالية لبطولة الدوري الألماني الموسم الجاري 2022-2023.

فولفسبورج يسقط بوروسيا دورتموند بثنائية.. واستبدال عمر مرموش في الشوط الثاني

وتقدم فولفسبورج مبكراً، في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، برأسية المدافع الهولندي الشاب ميكي فان دي فين، بعد ركلة ركنية فشل دفاع بوروسيا دورتموند في إبعادها بنجاح.

حسم اللاعب الألماني الشاب لوكاس نميشا، الثلاث نقاط لصالح فريق فولفسبورج، في الدقيقة 91 من زمن المباراة، بعد هفوة من جوليان براندت، الذي تزحلق على الأرض أثناء سيطرته على الكرة، لتصل إلى لاعبي أصحاب الأرض، ويمرر باتريك كرة عرضية أرضية إلى نميشا الذي لمس الكرة بقدمه اليسرى لتمر بين قدمي الحارس جريجور كوبيل وتسكن شباك الضيوف.

وشارك عمر مرموش في المباراة بصفة أساسية، قبل أن يقرر المدرب استبداله في الدقيقة 58، والدفع بـ باتريك ويمر بدلاً من المحترف المصري.

فولفسبورج يوقف أحلام دورتموند بالصدارة

بتلك النتيجة رفع فريق فولفسبورج رصيده إلى 20 نقطة، يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني، بعدما حقق انتصاره الخامس هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، سقط فريق بوروسيا دورتموند في فخ الهزيمة الخامسة له هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 25 نقطة، يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب، ويتوقف زحفه نحو الصدارة.