yalla shoot | عمر مرموش يرفض تجديد عقده مع فولفسبورج.. والنادي يقرر مصيره النهائي





02:18 م | الأربعاء 24 أغسطس 2022

عمر مرموش لاعب فولفسبورج

يبدو أن عمر مرموش لا يفكر في البقاء رفقة فولفسبورج الألماني، بحثا عن فرصة قد تمنحه دقائق أكبر للمشاركة والظهور، بجانب رغبته في بدء تحديات جديدة، بعيدا عن فريقه الذي يدافع عن ألوانه في الوقت الحالي، خاصة أن الفرعون المصري يعد هدفا لعدد من الأندية في أوروبا وخارجها.

عمر مرموش يرفض الاستماع إلى مفاوضات التجديد مع فولفسبورج

بحسب ما ذكرت صحيفة «Wolfsburger» الألمانية، فإن عمر مرموش لا يفكر في البقاء مع فولفسبورج بالوقت الحالي، ويرغب في بدء تحدٍ جديد، خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي أجبره على عدم الاستماع لمفاوضات فريقه الذي يطالبه بالبقاء، باعتباره جزءا من مشروعه في الموسم الجاري، لكنه يبحث عن وجهة جديدة.

فولفسبورج يرفض بيع عمر مرموش رغم عدم التجديد

ورغم تمسك عمر مرموش بعدم تجديد عقده مع فولفسبورج، الذي ينتهي في 30 يونيو 2023، إلا أن النادي يواصل محاولاته من أجل إقناع الفرعون المصري بالبقاء لأطول فترة ممكنة، في ظل اقتناع نيكو كوفاتش، المدير الفني للفريق الألماني، بأهمية وجود لاعب بموهبة مهاجم منتخب مصر.

كما تحدث المدير الرياضي عن قرار النادي الألماني بشأن مصير عمر مرموش الذي يرفض التجديد، مؤكدا أن فولفسبورج أبدى رغبته في الإبقاء على اللاعب، لكن الأخير قابلها بالرفض وعدم الرغبة في تجديد عقده بالوقت الحالي، لكنهم يتمسكون بخدماته وعدم وجود أي نية لبيعه لأي من الأندية التي ترغب في ضمه، سواء في الدوري الإنجليزي أو الألماني.