yalla shoot | عمر كمال: شرف لأي لاعب الانضمام للقطبين.. وعلي ماهر يستحق تمثالا





02:07 ص | الخميس 10 نوفمبر 2022

عمر كمال لاعب فيوتشر

أكد عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أنه لا يمانع اللعب للأهلي والزمالك، لافتًا إلى أن هذا الأمر شرف لأي لاعب.

وقال عمر كمال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «أقسم لك أنني لم أشك 1% أن جنش سيدخل مرماه 3 أهداف في ركلات الجزاء، لأننا نرى تألقه في التدريبات، من الصعب أن يدخل في مرماه ركلة جزاء، هو كان سببا في تأهلنا بالكونفدرالية».

عمر كمال: احترم جماهير الزمالك

وأكد اللاعب: «أحترم جماهير نادي الزمالك كثيرًا، الله لم يكتب لي الانضمام لهم، ورحلت إلى فيوتشر ومن خلاله انضممت لمنتخب مصر».

                              عمر كمال لاعب فيوتشر 

وأضاف عمر كمال عبدالواحد: «فيوتشر وُلد كبيرًا، وشرف لأي لاعب أن ينضم للأهلي أو الزمالك، لكن طالما اللاعب يؤدي بشكل جيد في فريقه فكل الخير سيأتي، وأنا أحترم القلعة البيضاء وأتمنى لها التوفيق».

عمر كمال: ربنا يدي الصحة لعلي ماهر 

وأوضح «عبدالواحد»: «أتمنى التوفيق لعلي ماهر مدرب الفريق، ربنا يدي له الصحة إن ممكن يجراله حاجة، هو لا يحصل على راحة إطلاقا، ويعمل 24 ساعة، وقبل أن نلعب أي مباراة نكون قد درسنا الخصم بشكل كبير جدًا، وهو يستحق أفضل مكانة في الدنيا».

وعن مركزه المفضل، قال اللاعب: «والدي دائما يقول لي طالما لياقتك البدنية جيدة، فأنت تستطيع اللعب في كل المراكز حتى لو حارس المرمى، وأنا كنت ألعب جناح، وأول مرة لعبت ظهير أيسر مع إيهاب جلال، وبعد ذلك لعبت جناح أيمن وظهير أيمن».

واستطرد: «ربنا لم يكتب لي اللعب لنادي الزمالك، وانتقلت لفيوتشر، وعلي ماهر يقول لي دائمًا طالما تهتم بالتفاصيل ربنا سيكرمك، هو يستحق أن يصنع له تمثال».

وتأهل فريق فيوتشر، إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على فريق بريميرو دي أوجستو الأنجولي بركلات الترجيح.