yalla shoot | عمر فايد تحت أنظار كولر في مباراة الأهلي والمقاولون بكأس مصر





07:57 ص | الأحد 27 نوفمبر 2022

مدافع المقاولون تحت أنظار كولر في مباراة الأهلي

ارتبط اسم عمر فايد مدافع المقاولون العرب، بالانتقال إلي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل في ظل المستويات المميزة التي يقدمها في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتواجده بصورة أساسية في تشكيل شوقي غريب المدير الفني لذئاب الجبل.

مدافع المقاولون تحت أنظار كولر في مباراة الأهلي

ويتواجد عمر فايد ضمن اهتمامات النادي الأهلي، في ظل رغبة النادي في دعم الخط الدفاعي، نتيجة الإصابات التي تلاحق الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى تواجد اللاعب كعنصر أساسي في تشكيل شوقي غريب، ومنتخب مصر للناشئين رفقة محمود جابر.

عمر فايد لاعب نادي المقاولون العرب ومنتخب مصر للناشئين

ويحظى عمر فايد بفرصة ثمينة عندما يلعب المقاولون العرب أمام الأهلي تحت أنظار مارسيل كولر المدير الفني للفريق للأحمر اليوم في دور الثمانية من كأس مصر.

ووفقا لمصدر في لجنة التخطيط بالأهلي فإن اللاعب تم عرضه على المدرب خلال الفترة الماضية، خاصة أنه أحد العناصر المميزة بنادي المقاولون العرب، إضافة إلي أنه من ناشئين النادي الأحمر.

الأهلي يستعد للمقاولون العرب في كأس مصر

وشهد المران الأخير، للنادي الأهلي مشاركة أكثر من لاعب على رأسهم محمد عبد المنعم، وحمدي فتحي إضافة إلي أكرم توفيق، وذلك قبل المباراة التي تقام علي أرضية ملعب الأهلي وي السلام، بعد الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.