yalla shoot | عماد النحاس: مباراة السوبر المصري لن تغير مصير مدربي الأهلي والزمالك





03:26 ص | الجمعة 28 أكتوبر 2022

عماد النحاس

أكد عماد النحاس نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن مباراة السوبر المصري اليوم بين الأهلي والزمالك، لن تؤثر على مصير السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، في الاستمرار في منصبيهما في حالة الفوز أو الخسارة.

وأوضح النحاس في تصريحات تليفزيونية أنه يعتقد أن تؤثر المباراة على مصير أحدهما، موضحًا أن الثنائي على أعلى مستوى، ولن يتأثر مصيرهما بالخسارة لرغبة كل نادي عدم خسارته.

النحاس: كفة المباراة في صالح فيريرا

وأكد نجم الأهلي السابق أن كفة المباراة تميل في صالح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك نظرًا لمعرفته بإمكانيات الأهلي، مشيرًا إلى أنه على الجانب الآخر، فإن كولر فترة الإعداد التي قضاها مع الفريق لم تكن كبيرة، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع توجيه اللوم له حال الخسارة.

وأضح مدرب المقاولون العرب أن الزماللك يتسلح بالاستقرار خلال المباراة، مشيرًا إلى أن النادي عقد موسم انتقالات وسد النواقص التي يعاني منها بينما تعاقدات الأهلي كانت الأقل.

وأضاف نجم الأهلي أن صاحب الأعصاب الأهدى سيحسم المباراة، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون خارج التوقعات إلا أنه يتمناها ممتعة وتليق باسم الناديين.

نجم الأهلي يوجه رسالة للجماهير

ووجه النحاس رسالة إلى الجماهير موضحًا أنهم يشعروه بأنها آخر مباراة قمة، مطالبًا إياهم بالبعد عن التعصب لأنها مباراة كرة قدم في النهاية ويجب أن لا يكون هناك تجاوز في حق أحد.