yalla shoot | علي معلول يتخلص من آلام العضلة الخلفية والأهلي يستقر على بديله





02:26 م | الأحد 28 أغسطس 2022

علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي

حرص الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواصل مع التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، من أجل الاطمئنان على تطورات إصابته التي تعرض لها قبل سفره إلى بلاده للحصول على إجازة رسمية مع عائلته.

وأكد معلول لـ «أبو عبلة» تلاشي آلام العضلة الخلفية بشكل نهائي، خاصة بعدما خضع لتدريبات تأهيلية في المنزل طوال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد العودة، وتحديد موعد معسكر الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

واشتكى علي معلول، من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام فاركو التي انتهت بالتعادل منذ 3 أسابيع، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وأشعة جديدة في الأيام الماضية أثبتت تعافيه بشكل كامل.

إدارة الأهلي تبحث عن بديل لـ علي معلول بعد رحيل محمود وحيد

وتبحث إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع لاعب يكون بديلا لـ علي معلول بعد رحيل محمود وحيد وانتقاله إلى صفوف طلائع الجيش.

وتفاضل إدارة الأهلي بين محمد أشرف، الصاعد من فريق الشباب، وبين عودة محمد شكري، المعار إلى سموحة، خاصة بعدما استقرت الإدارة على تجميد المفاوضات مع كريم حافظ، للاستفادة من خدمات لاعبي فرق الشباب بالنادي.

                         الأهلي وسيراميكا كليوباترا

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. والقنوات الناقلة

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، الساعة الرابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على استاد «الأهلي وي السلام»، ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، إذ من المقرر إذاعة اللقاء على أون تايم سبورتس.