yalla shoot | علي فرج يواجه دييجو إلياس في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش





10:51 ص | السبت 15 أكتوبر 2022

علي فرج

تأهل علي فرج لاعب وادي دجلة ومنتخب مصر للاسكواش، إلى المباراة النهائية لبطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش المقامة حاليا في مدينة فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 8 إلى 16 أكتوبر.

وتمكن فرج، المصنف الثاني على العالم، من الوصول للمباراة النهائية بعد الفوز على مواطنه مروان الشوربجي، المصنف الثامن عالميا، بثلاثة أشواط مقابل واحد، في مباراة استغرقت 63 دقيقة، بواقع نقاط 13-11، 11-4، 8-11، 11-6.

صراع مصري بيروفي على لقب بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش  

ومن المقرر أن يلعب علي فرج في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش أمام البيروفي دييجو إلياس، المصنف الرابع عالميا، الذي تمكن من التأهل للمباراة النهائية بعد إقصاء الإنجليزي محمد الشوربجي بنتيجة 3-0.

وكان «فرج» قد وصل للدور نصف النهائي عقب فوزه على مواطنه طارق مؤمن، بنتيجة 3-0، في مباراة استمرت لمدة 52 دقيقة، بواقع نقاط: 11 – 9، 11 – 9، 11-5.

نهائي مصري بين نور الشربيني ونوران جوهر في بطولة أمريكا للاسكواش سيدات

وكان الثنائي المصري نور الشربيني، لاعبة فريق سبورتنج والمصنفة الثالثة عالميا، ونوران جوهر، لاعبة فريق وادي دجلة والمصنفة الأولى وحامل لقب النسخة الأخيرة، قد وصلتا للمباراة النهائية في بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش سيدات، ومن المقرر أن تلعبا غدا الأحد في النهائي.