yalla shoot | عفت نصار: الزمالك فريق بلاي ستيشن.. ويجب عدم مشاركة الصفقات ضد الهلال





08:32 ص | الجمعة 09 سبتمبر 2022

الزمالك

أكد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، أن مباراة كأس لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي، مواجهة قوية بين فريقين كبريين على الساحة العربية مشيرًا إلى أنها اللقاءات بين منتخبي مصر والسعودية.

وأوضح نصار في تصريحات لبرنامج «البريمو» أن الزمالك في كأس لوسيل يمثل الكرة المصرية والأفريقية وهو بطل الدوري المصري، مشيرًا إلى أن الفريق رغم معاناته من النقص في بعض العناصر في التشكيل إلا أنه لديه إدارة فنية تستطيع تعويض هذا الأمر عبر التحكم وزرع اللياقة الذهنية من اللاعبين.

وحذر لاعب الزمالك السابق من الدفع بالعناصر والصفقات الجديدة مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض يشعرك بأنك تشاهد «فريق بلاي ستيشن» لا يتأثر بالعناصر التي هي أقل في وسط الانسجام بين اللاعبين وهو ما قد يقل بسبب دخول عناصر جديدة.

وأشاد نجم الزمالك السابق بنادي الهلال باعتباره بطل السعودية، ولديه الدوافع الكبيرة من الفوز خاصة بعد خسارته أمام الزمالك والأهلي في آخر مواجهتين.

وقال نصار: «المباراة تشبه أنك تلاعب منتخب مثل مباراة تجمع بين منتخبي مصر والسعودية فيكون اللقاء حماسيًا بين الفريقين طوال أحداث الـ90 دقيقة».

نصار: الجمهور عامل مؤثر

وأشار نصار إلى أن الجمهور سيكون من أكبر العوامل المؤثرة مؤكدا أنه أنه يتوقع أن يكون جمهور الزمالك أكبر من الهلال خلال اللقاء في ظل ارتفاع الجالية المصرية في قطر وسفر عدد من الجمهور من مصر.

وواصل عفت نصار: «يجب أن يعلم اللاعبون أنها تتويج لما فات والفوز بها يمنحك دافع في الفترة المقبلة».

موعد مباراة الزمالك والهلال 

ويلتقي في الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة فريق الزمالك مع الهلال في كأس لوسيل والذي يجمع بطل الدوري المصري مع بطل الدوري السعودي.