yalla shoot | عضو مجلس المصري: لسنا ممنوعين من القيد وأنهينا كل الأزمات





04:45 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

المصري

كشف ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، حقيقة إيقاف القيد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشيرًا إلى أن الأزمة منتهية قبل انتخاب المجلس الجديد، وذلك بفضل تدخل كامل أبوعلي، رئيس مجلس الإدارة.

وأوضح «يحيى» في تصريحات لبرنامج «مساء أون تايم» على «قناة أون تايم سبورت» أن رئيس النادي كامل أبو علي، قبل الانتخابات تواصل مع مسؤولي الوداد المغربي، ودفع المستحقات المتأخرة للنادي في صفقة كازادي كاسونجو، وأنهى الأمر.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي أنه كان هناك مستحقات متأخرة بين 25 ألف دولار وأخرى 27 ألف دولار، وتم سدادهم، موضحًا أن منع القيد تم رفعهم.

وأشار إلى أنه تم قيد الصفقات أمس الخميس، بسهولة مشيرًا إلى أن نظام القيد مفتوح بشكل طبيعي ولا يوجد أزمات، موضحًا أنه سيتم قيد الصفقات العشرة التي أبرمها النادي سينتهي منها اليوم الجمعة.

صفقات المصري البورسعيدي

وأبرم المصري البورسعيدي 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك بالتعاقد مع مروان حمدي بالإضافة لعمرو السعداوي وحسين السيد ومحمد دبش والحارس محمود جاد، وعمرو طارق، بجانب 4 صفقات أجانب وهم الجزائريين عبد الرحيم دغموم عماد الدين بوبكر، والكاميروني فرانك إيتوجا والنيجيري أنثوني أوكبوتو.