yalla shoot | عضو الاتحاد السكندري: قررنا تفعيل بند الشراء في عقد إبراهيم حسن





08:04 ص | الأحد 21 أغسطس 2022

فريق الاتحاد السكندري

تحدث محمد أحمد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد وعضو لجنة الكرة عن استعدادات الفريق السكندري للموسم المقبل، كاشفاً عن أول صفقات الفريق، بتفعيل بند شراء إبراهيم حسن من نادي بيراميدز.

وقال محمد أحمد في تصريحات تلفزيونية: «قررنا تفعيل بند شراء إبراهيم حسن وهو أول صفقات الاتحاد السكندري في الموسم الجديد، عقدنا أكثر من جلسة في لجنة الكرة ووضعنا خطة للتدعيمات للموسم المقبل».

وأضاف: «نعد الجماهير والنادي أن يكون شكل الفريق في الموسم المقبل مختلف، نريد التعاقد مع لاعبين أعمارهم صغيرة، آخر حاجة بنفكر فيها هي الاعارات».

الاتحاد السكندري: محاولات للصلح مع حسام عاشور

علق محمد أحمد عضو مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري وعضو لجنة الكرة عن آخر تطورات ملف حسام عاشور وموقف التعاقد مع رزاق سيسيه.

الاتحاد السكندري: نرحب بضم سيسيه

وقال محمد أحمد في تصريحات تلفزيونية: «موقف حسام عاشور هو في الشق القانوني حاليا في اتحاد الكرة، في الفترة الحالية حاول البعض الصلح بين الاتحاد وحسام عاشور ولكن هناك اختلاف في وجهات النظر، لو هناك أي بادرة أمل لحل الأزمة لا نمانع».

وعن إمكانية التعاقد مع رزاق سيسيه، علق: «لا نعرف موقفه القانوني بعد رحيله عن الزمالك، يقال انه قام بالتوقيع لنادي الزمالك ولا يمكن أن نقر بصحة التعاقد معه، لو أصبح سيسيه لاعبا حرا أكيد هيكون في حساباتنا وسنكون أول ناد يسعى إلى ضمه».