yalla shoot | عبد الله السعيد يقود تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة نيجليك في الكونفدرالية





06:05 م | الأربعاء 09 نوفمبر 2022

فريق بيراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، عن التشكيل الذي سيخوض به سير اللقاء أمام نظيره النيجيري نيجليك في إطار إياب دور الـ32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل نيجيليك ضيفًا على الفريق السماوي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي في لقاء الإياب للبطولة القارية، بعدما انتهت مواجهة الذهاب في النيجر بفوز نيجيليك بهدف دون مقابل.

تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة نيجليك

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي – محمد الشيبي.

خط الوسط: بلاتي توريه – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – وليد الكرتي – مصطفى فتحي.

وفي الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي – يوسف نادر – محمود وادي – كريم حافظ – محمد صادق – فخر الدين بن يوسف – محمود صابر – محمود دونجا – عبد الله مجدي.

حكم مباراة بيراميدز ونيجليك في إياب دول الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية 

ويدير هذه المباراة طاقم حكام من مالي، تحت قيادة الحكم بابو تراوري، ويعاونه كل من موديبو ساماكي المساعد الأول، أمادو بيلي المساعد الثاني، وإبراهيما كيتا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة التنزاني أحمد مويجي، ويراقب الحكام جيروم إيفونج من الجابون، والدكتور محمد سلطان من مصر لمتابعة إجراءات فيروس كورونا.

وجرى الاتفاق خلال اجتماع فني لمسؤولي بيراميدز، على أن يرتدي الفريق صاحب الأرض قميصه الأساسي الكحلي الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى الأصفر الفاتح الكامل، في حين يرتدي نيجيليك اللون الأحمر الكامل، وحارسه يرتدي الأصفر الغامق الكامل.