yalla shoot | عامر حسين عن غضب كولر وفيريرا من تأجيل الدوري: الأمر ليس بأيدينا





01:19 م | الأحد 06 نوفمبر 2022

عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

علق عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على غضب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من تأجيل مباريات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، خلال الفترة الحالية، مشددا على أن ذلك القرار ليس في يد الجبلاية.

عامر حسين يكشف كواليس تأجيل الدوري 

قال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية: «مصر تستضيف في التوقيت الحالي قمة المناخ، وهو حدث عالمي على أرض مصر، ومن الطبيعي أن يتم تأجيل مباريات الدوري، بالتزامن مع موعد إقامة المؤتمر».

وأضاف عضو مجلس الجبلاية: «حددنا موعد مباريات الدوري حتى منافسات الجولة الـ29، بسبب أن العديد من الفرق تعلب مبارياتها في نفس الملعب، ومباريات الجولة الأخيرة تقام في توقيت واحد، نظرا لأنها حاسمة في تحديد البطل، والفرق الهابطة لدوري المظاليم».

عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة 

تعديل مواعيد مباريات كأس مصر

أوضح عامر حسين: «عدلنا مواعيد مباريات كأس مصر نسخة 2022، حتى نلتزم بإنهاء مسايقة الدوري هذا الموسم، في 30 يونيو المقبل، كما كان مقررا من قبل».

الزمالك بطل آخر نسخة لكأس مصر

وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم السبت، الموافق 26 نوفمبر الجاري، موعدا لمباراة الزمالك مع المصري باستاد برج العرب، في تمام الخامسة مساء، فيما سيكون يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري، موعد مباراتي الأهلي مع المقاولون العرب، باستاد السلام، في تمام الساعة الخامسة مساء، والبنك الأهلي مع بيراميدز باستاد القاهرة في تمام الخامسة مساء.