yalla shoot | عاجل| 7 غيابات عن الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري.. فتوح وجمعة الأبرز





08:45 م | الثلاثاء 10 يناير 2023

عمر جابر لاعب الزمالك

يستعرض «yalla shoot»، قائمة غيابات الزمالك أمام الاتحاد السكندري، في المواجهة المرتقبة بينهما، التي تقام مساء غد الأربعاء، على ستاد الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الزمالك أمام الاتحاد السكندري.. أوباما على أعتاب الرحيل

وجاء الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة، على رأس غيابات الزمالك في لقاء الغد، بسبب عدم الجاهزية الفنية، بعد الأزمة التي تعرض لها الثنائي، والخلاف الذي كان بينهما وبين رئيس النادي مرتضى منصور، قبل حلها في الساعات الماضية، بعد غياب الثنائي عن تدريبات الفريق الأبيض، ليستمر غيابهما بعد استبعادهما من المباراة السابقة أمام الداخلية.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات صانع الألعاب يوسف أوباما، الذي ينهي في الوقت الحالي إجراءات انتقاله لنادي الحزم السعودي، على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، لمدة 6 أشهر.

وقرر فيريرا استبعاد المهاجم الشاب حسام أشرف، بقرار فني، إذ لم يشارك اللاعب الصاعد سوى في دقائق قليلة كبديل، منذ بداية الموسم الحالي.

استمرار غياب نداي والونش.. وعمر جابر ينضم لقائمة المصابين مجددا

وتواصل الإصابات حرمان نادي الزمالك من عدة نجوم، على رأسهم المدافع محمود حمدي الونش الذي يغيب لفترة طويلة، بسبب إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية، إضافة إلى المحترف السنغالي إبراهيما نداي، الذي أبعدته الإصابة عن المشاركة مع الفريق الأبيض في منافسات الدوري المصري الممتاز، واكتفى بظهوره في دوري أبطال إفريقيا، إذ سجل هدفاً وصنع آخر.

وانضم عمر جابر لقائمة الغائبين عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما تعرض لإصابة في قدمه خلال مران أمس، تسببت في مغادرته المران، وأثبت الفحص الطبي عدم جاهزيته للمشاركة في لقاء الاتحاد السكندري.