yalla shoot | عاجل.. 4 لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب أمام الزمالك





10:18 ص | الخميس 19 يناير 2023

فريق الأهلي

يسابق الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمن لتجهيز اللاعبين المصابين في الفريق خلال الفترة الحالية، قبل مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها بعد غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يعاني الفريق من غياب عدد كبير بسبب الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، بسبب ضغط المباريات، وتحديدًا الرباعي عمرو السولية وياسر إبراهيم وبرونو سافيو ومحمد عبد المنعم.

ويعاني ياسر إبراهيم من شد في العضلة الضامة، فيما اشتكى عمرو السولية من ألم في السمانة في تدريب الفريق الاثنين الماضي، قبل مواجهة سموحة، وتم استبعاده من المباراة، ويخضع لبرنامج خاص لتجهيزه.

محاولات لتجهيز السولية وسافيو

واشتكى البرازيلي برونو سافيو، لاعب الأهلي من ألم في الركبة، وتم وضع برنامج خاص للاعب أيضاً للتخلص من الإصابة في أقرب فرصة، للحاق بمواجهة الزمالك، في المقابل، يعاني محمد عبدالمنعم من شد في العضلة الخلفية، ويخضع حالياً للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي.

عمرو السولية

وبات موقف ياسر إبراهيم صعبًا للحاق بمباراة الزمالك، حيث يحتاح المدافع الدولي فترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع قبل العودة مرة أخرى للمشارك في المباريات، ويجري حاليًا تجهيزه لمواجهة أوكلاند سيتي التي تقام 1 فبراير المقبل في افتتاح مباريات المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

ويخضع الثنائي عمرو السولية وبرونو سافيو لاختبار طبي اليوم، لحسم مصيرهما من المشاركة في موقعة الزمالك، ويحسم الفحص الطبي الموقف النهائي للثنائي المصاب.

الأهلي يستعيد طاهر وبيرسي تاو قبل القمة

في الوقت الذي يحسم الجهاز الطبي موقف محمد عبد المنعم خلال تدريب الفريق، والموقف النهائي الخاص به، بسبب الإصابة العضلية التي ضربته وحرمته من المشاركة في المباريات الماضية.

واستعاد الأهلي الثنائي طاهر محمد طاهر والجنوب أفريقي بيرسي تاو؛ حيث شارك الثنائي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد تعافيهما من الإصابة.