yalla shoot | عاجل.. 3 سيناريوهات لحسم «صفقة القرن» في الزمالك





12:50 م | الخميس 19 يناير 2023

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

تترقب جماهير القلعة البيضاء موقف صفقة القرن بانضمام عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز إلى قلعة ميت عقبة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، في ظل توتر علاقة اللاعب مع ناديه، واستبداله في وقت مبكر من مباراة فريقه الأخيرة ضد أبناء ميت عقبة في نصف نهائي كأس مصر 2022.

ويستعرض «yalla shoot» السيناريوهات الثلاث المنتظرة لحسم «صفقة القرن» في الزمالك.

السيناريو الأول إتمام الصفقة بعد التوصل لاتفاق مادي 

ويتمثل السيناريو الأول في حسم إدارة الزمالك للمفاوضات مع سالم الشمسي مالك نادي بيراميدز، والتوصل لاتفاق مادي للحصول على خدمات عبد الله السعيد، قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية بنهاية شهر يناير الجاري.

ويأتي ذلك السيناريو وفقا لرغبة اللاعب الذي يريد ختام مسيرته الكروية في نادي جماهيري، حتى يجدد دوافعة مرة أخرى.

أمير مرتضى يعلن عن موقف الزمالك النهائي من ضم عبدالله السعيد: نحتاجه 

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز 

السيناريو الثاني فشل الصفقة بسبب المطالب المالية 

ويأتي السيناريو الثاني فشل الصفقة بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مادي بين إداراتي الزمالك وبيراميدز، لاسيما أن إدارة النادي الأبيض ترى أن اللاعب لن يشارك مع الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لأنه شارك مع بيراميدز في مباريات تلك النسخة من بطولة الكونفدرالية، ومن ثم ترفض المغالاة المالية في طلبات مسئولي بيراميدز، لأن اللاعب سيشارك مع الزمالك في مباتريات الدوري والكأس فقط.

بيراميدز يحسم الجدل حول انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك 

السيناريو الثالث ضغد اللاعب على إدارة بيراميدز 

ويتمثل السيناريو الثالث حال فشل المفاوضات المالية بين الطرفين، أن يضغط عبد الله السعيد، على إدارة بيراميدز، من أجل الموافقة على انتقاله لصفوف الزمالك وختام مسيرته بفريق جماهيري، خاصة أنه وقع من قبل على عقود انضمامه لصفوف النادي الأبيض ولم تتم الصفقة وقتها.