yalla shoot | عاجل| المقاولون يهزم الداخلية بالوقت القاتل في الدوري.. «الزمالك يتراجع للمركز الخامس»





07:05 م | الأحد 22 يناير 2023

المقاولون العرب

خطف فريق المقاولون العرب، فوزًا غاليًا على الداخلية 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ64.

لاعبو فريق الداخلية

وصف هدف الداخلية في شباك المقاولون العرب

تقدم الداخلية، بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة، بعد كرة حائرة داخل منطقة جزاء المقاولون، وصلت إلى بركات حجاج، المتمركز داخل منطقة الجزاء، الذي سدد الأخير كرة قوية سكنت أسفل يسار المرمى.

الدقيقة 38، بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو، أشهر البطاقة الحمراء في وجه كليتشي شيمزي، لاعب فريق الداخلية، عقب تدخل متهور على لاعب المقاولون محمد مجلي.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب

وصف هدف المقاولون العرب في شباك الداخلية

الدقيقة 55، جاء هدف التعادل لفريق المقاولون العرب، بعد كرة عرضية من أمير عابد من جهة اليمين أبعدها دفاع الداخلية بشكل خاطيء، فوصلت إلى جون أوكلي فسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

الدقيقة 75 شهدت بطاقة حمراء ثانية لفريق الداخلية، من نصيب محمود طلعت.

وبالدقيقة 90+5، جاء الهدف الثاني لفريق المقاولون العرب، بعد تسديدة من مامادو نياس من منتصف منطقة الجزاء، سكنت أسفل يسار المرمى.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 27 نقطة بالمركز الرابع، فيما تجمد الداخلية عند 13 نقطة بالمركز الـ13.

ويأتي ترتيب أول 5 أندية بالدوري على النحو التالي، الأهلي 34 نقطة، وفيوتشر 30 نقطة، بيراميدز 27 نقطة، والمقاولون العرب 27 نقطة، والزمالك 26 نقطة.