yalla shoot | عاجل.. إصابة جديدة لـ عمر جابر في مران الزمالك قبل مواجهة الاتحاد بالدوري





05:04 م | الإثنين 09 يناير 2023

عمر جابر

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تعرض عمر جابر لإصابة جديدة خلال مران الفريق المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للقاء الاتحاد السكندري المقرر إقامتها في السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر، خلال تصريحات لـ«yalla shoot»، إن عمر جابر تعرض لإصابة جديدة في القدم خلال المران وغادر ولم يكمله للنهاية، على أن يخضع لفحص طبي خلال ساعات لحسم موقفه من الإصابة التي لحقته مجددا.

وكان عمر جابر قد أصيب في العضلية الخلفية قبل مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت يوم 29 ديسمبر الماضي ضمن منافسات الجولة العاشرة، ومن وقتها ولم يشارك مع الفريق حتى الآن وكان يخضع لتدريبات تأهيلية.

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق

ومن المقرر، أن ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفنى، في معسكر مغلق غدًا الثلاثاء، عقب المران الختامي المقرر له على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وهُزم في مباراة، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 7 أهداف.