yalla shoot | عاجل.. أول رد فعل من الزمالك على رفع الإيقاف عن كهربا من «فيفا»





04:26 م | الأربعاء 11 يناير 2023

مرتضى منصور رئيس الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، كواليس ما يدور داخل النادي فيما يخص أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل عدم دفع غرامة اللاعب خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، بعد أنباء رفع الايقاف عن اللاعب.

الزمالك خاطب فيفا بخطاب رسمي

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لموقع «yalla shoot»، أن الزمالك خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بخطاب رسمي، يؤكد فيه عدم سداد كهربا المبالغ المالية الخاصة بالنادي، مؤكدا على أن إدارة نادي الزمالك تسير بإجراءات قانونية في الوقت الحالي للحصول على حق النادي والبالغ مليوني و600 ألف دولار.

خطاب فيفا لاتحاد الكرة بسبب أزمة كهربا مع الزمالك

وكان مصدر داخل اتحاد الكرة قد أكد في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، أن «فيفا» قد أخطر الاتحاد المصري في خطاب رسمي منذ قليل بأحقية كهربا في المشاركة بمباريات الأهلي بداية من غدًا بالتزامن مع مدة غيابه وهي 6 شهور.

وكان اتحاد الكرة قد تلقى خطابا جديدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال الساعات الماضية، يؤكد خلاله ضرورة تنفيذ القرارت المذكورة في الخطاب السابق، وهو ما لم يفسر لمسئولي اتحاد الكرة الموقف القانوني لمشاركة اللاعب قبل عودة رد فيفا على اتحاد الكرة بأحقية محمود كهربا في المشاركة في خطاب رسمي.