yalla shoot | طاقم تحكيم مغربي لمباراة الإياب بين الزمالك وفلامبو في أبطال أفريقيا





03:04 م | الخميس 13 أكتوبر 2022

فيريرا

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» إلى طاقم تحكيم مغربي، إدارة مباراة فريق الزمالك ضد فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها غدا الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وفلامبو

ويتكون طاقم التحكيم من سمير قزاز حكما للساحة ويعاونه كل من حمزه ناصري مساعدا أول وزكريا برنسي مساعدا ثانيا وجلال جيد حكما رابعا.

ويراقب المباراة خالد عبد الله محمد من تنزانيا، ويتواجد الدكتور محمد سلطان مسؤول كوڤيد 19.

وكان الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الأحد الماضي بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد.

مؤتمر صحفي لفيريرا قبل مواجهة فلامبو

تقرر أن يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا فى برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم، وسوف يتحدث المدير الفني للقلعة البيضاء خلال المؤتمر الصحفي عن مواجهة الزمالك وفلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها غدا الجمعة  ببرج العرب.

ويقام اليوم الاجتماع الفني للمباراة حيث سيتم خلاله الاتفاق على كافة تفاصيل مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي وزي الفريقين والجماهير علي أن يرتدي لاعبو الأبيض الزي التقليدي للنادي خاصة أن المباراة الماضية ظهر الزمالك بالزي الأزرق.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسكندرية بعد قليل للانتظام في معسكر مغلق على أن يخوض مرانه الأخير على ملعب فندق الإقامة.

ويختتم الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها غدا الجمعة  ببرج العرب.

وكان الفريق فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم ببرج العرب بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد.