yalla shoot | ضياء السيد: روي فيتوريا مدرب كبير.. وجدول الدوري سيفيده





01:03 ص | السبت 15 أكتوبر 2022

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

أشاد ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بالمدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الحالي لكتيبة الفراعنة، مشيرا إلى أنه قدم أداء مبشرًا في المباراتين الوديتين ببداية مسيرته مع المنتخب الوطني، وسوف يساعده جدول الدوري المصري في الاستعانة بلاعبيه الدوليين.

ضياء السيد: منتخب مصر قدم أداء جيد مع فيتوريا في أول مباراتين

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية: «روي فيتوريا مدرب كبير، والمنتخب قدم معه أداء جيدا في أول مباراتين، وهو يمتلك الوقت الكافي لعمل المزيد قبل خوض المواجهات الرسمية».

وتابع: «جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد سوف يكون أفضل من المواسم السابقة، وهذا الأمر سوف يفيد منتخب مصر، ويفيده في استخدام اللاعبين الدوليين».

مدرب منتخب مصر السابق: يجب على اتحاد الكرة توضيح تفاصيل مشروع فيتوريا

وأتم المدرب العام الأسبق للفراعنة حديثه قائلا: «يجب على اتحاد الكرة، توضيح تفاصيل مشروع روي فيتوريا مع منتخب مصر بصورة أكبر».

وكان المنتخب المصري قد تفوق خلال شهر سبتمبر الماضي، في مباراتين وديتين على حساب النيجر وليبيريا، في بداية مسيرة روي فيتوريا مع الفراعنة.

وفاز المنتخب الأول بثلاثية نظيفة على حساب النيجر، في لقاء شهد تسجيل محمد صلاح لثنائية بينما سجل مصطفى محمد هدفاً.

وفي المواجهة الودية الثانية، استطاع الفراعنة الانتصار على ليبيريا، بالنتيجة ذاتها، حيث سجل الأهداف كلا من: عمر مرموش، محمد عبدالمنعم وأحمد حسن كوكا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره المنتخب البلجيكي، في مباراة ودية يوم 18 نوفمبر المقبل، سوف تقام في دولة الكويت، وذلك في إطار استعدادات الشياطين الحمر لخوض منافسات كأس العالم 2022 بقطر.