yalla shoot | ضربة موجعة للاتحاد المنستيري قبل مواجهة الأهلي : إصابة مدافع الفريق





04:33 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022

الأهلي والاتحاد المنستيري

كشفت تقارير صحفية تونسية عن ضربة موجعة لنادي الاتحاد المنستيري قبل مواجهة الأهلي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المنتظر بين الفريقين غدًا على ملعب الأهلي وي السلام بحضور 10 آلاف مشجع.

وذكرت صحيفة الشعب التونسية بأن مباراة الأهلي على الاتحاد المنستيري ستكون صعبة للغاية خاصة وأنه يواجه الفريق صاحب الرقم القياسي في عدد بطولات دوري أبطال  أفريقيا.

الاتحاد المنستيري يعلم صعوبة المواجهة أمام الأهلي

وأكدت الصحيفة بأن على الرغم من المنستيري يعلم صعوبة المهمة ولكنه يراهن على التأهل لدور المجموعات لأول مرة في تاريخه في المباراة المرتقبة، خاضة وأنه تعرض للخساة في المباراة الماضية بهدف دون رد في الوقت القاتل.

وكشفت الصحيفة عن أن اللاعب محمد الصغراوي مدافع الفريق سيغيب عن المواجهة بداعي الإصابة ولم يغادر مع الفريق إلى القاهرة من أجل مواجهة الأهلي في المباراة المنتظرة.

سيكازوي يدير مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويدير مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري الحكم الزامبي جياني سيكازوي ويعاونه كل من الأنجدولي جيرسون دوس سانتوس والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو بينما سيكون الحكم الرابع الحكم الزامبي أيودريك نيكولي.

وكان النادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد عن طريق المدافع محمد عبدالمنعم بالتخصص في الثانية الأخيرة من المباراة، حيث يصطدم الفريقين غدًا في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.