yalla shoot | ضربة جزاء مهدرة.. أرسنال يهزم أستون فيلا ويواصل تصدره للدوري الإنجليزي





05:45 م | الأحد 16 أكتوبر 2022

بوكايو ساكا

واصل أرسنال انتصاراته وتصدره للدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفوز على ضيفه ليدز يونايتد، في لقاء الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليبتعد الجانرز بصدارة الترتيب.

المباراة توقفت لمدة 40 دقيقة، بعد 3 دقائق من انطلاقها، وذلك بسبب انقطاع وسائل الاتصال بين الحكام وتقنية الفيديو، ليجرى إيقاف اللقاء.

ليدز كان صاحب البداية للتهديد بعد أن أتيحت له فرصة في الدقيقة 21 من زمن المباراة إلى باسكال سترويك، الذي صوب الكرة في الزاوية اليمنى، لكن تصدى آرون رامسي، حارس مرمى الجانرز.

هدف أرسنال الأول

وسجل بوكايو ساكا الهدف الأول لصالح أرسنال في الدقيقة 35 بعد أن تلقى تمريرة بينية من مارتن أوديجارد، لتصل له ويصوبها في المرمى.

شوط ثانٍ قوي

في الشوط الثاني بدأ باتريك بامفورد في تلقي كرة في الدقيقة 54، قبل أن يتألق أرون رامسي ويتصدى لها من جديد، ليحافظ لأرسنال على التقدم.

ضربة جزاء مهدرة لصالح ليدز

وأهدر ليدز يونايتد ضربة جزاء احتسبت للفريق في الدقيقة 62 من زمن المباراة، وتصدى لها باتريك بامفورد، ليضعها على يسار رامسي خارج المرمى.

واصل ليدز يونايتد محاولاته من أجل تعديل النتيجة وكان قريبًا من التعادل في الدقيقة 77، عبر بريندن آرونسون من منطقة الجزاء، الذي صوب كرة في المرمى، لكن تألق رامسديل من جديد.

وتسبب جابريل في احتساب ضربة جزاء جديدة لليدز يونايتد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، قبل تدخل تقنية الفيديو، التي ألغت الضربة وطرد جابريل.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ورفع أرسنال رصيده للنقطة 27 في المركز الأول وصدارة الترتيب، مبتعدًا بالصدارة، في حين توقف رصيد ليدز يونايتد عند 9 نقاط في المركز الخامس عشر.