yalla shoot | «صفقتان من العيار الثقيل».. كولر يحدد احتياجات الأهلي في الميركاتو الشتوي





09:58 م | الأحد 30 أكتوبر 2022

كولر

استقر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على تدعيم صفوف الفريق بصفقتين حتى الآن بعد شهر ونصف من توليه الإدارة الفنية للقلعة الحمراء، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر مصدر داخل الأهلي لـ«yalla shoot»، أن كولر طالب مجلس إدارة الأهلي بتدعيم صفوف الفريق بصفقتين في مركزي المهاجم وخط الوسط بعد معرفته بكل كبيرة وصغيرة عن الفريق خلال الفترة الماضية.

وطالب «كولر» إدارة الأهلي بسرعة التعاقد مع الصفقتين من أجل تقوية صفوف الفريق في ظل منافسة الفريق على العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة سواء المحلية أو الأفريقية.

وكان مارسيل كولر قد رفض أكثر من صفقة بعد توليه الإدارة الفنية للأهلي، حيث طالب بالتعرف على الفريق بشكل أكبر لتحديد احتياجاته في الميركاتو الشتوي.

مسيرة كولر مع الأهلي حتى الآن

ونجح مارسيل كولر في كسب ثقة جماهير الأهلي بعد شهر ونصف من توليه الإدارة الفنية للفريق، حيث نجح في التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضية بالإمارات، بالإضافة إلى التأهل لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي ذهابا وإيابا، فضلا عن تحقيقه انتصارين في بطولة الدوري، دون اهتزاز شباكه بأي هدف حتى الآن.