yalla shoot | صفقات سموحة الجديدة قبل مواجهة الزمالك في الدوري.. غياب أجايي





11:12 ص | الجمعة 14 أكتوبر 2022

طارق العشري يجهز صفقات سموحة الجديدة

يستعرض «yalla shoot» صفقات سموحة الجديدة قبل انطلاق مشوار الفريق السكندري بالموسم الكروي الجديد 2022-2023، بعد أن أسفرت قرعة الدوري الممتاز عن مواجهة قوية أمام الزمالك في الجولة الأولى من المسابقة المقرر انطلاقها 18 أكتوبر الحالي.

صفقات سموحة قبل انطلاق الموسم الجديد

صفقات سموحة ضمت لاعبين مميزين مثل النيجيرى جونيور أجايي لاعب الأهلي السابق، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين قادما من النصر الليبى، إلا أنه سيغيب عن ضربة البداية، بعد أن تعرض لكسر فى قصبة القدم.

كما تعاقدت إدارة سموحة مع أحمد السعدني حارس مرمى البنك الأهلي السابق والفلسطيني محمد رشيد لاعب برسيب الإندونيسي السابق وأحمد عيسى لاعب الخريطيات السابق، ومحمود الملك من أبوقير للأسمدة، وأحمد حسين من النصر، ومحمد عصام من لافينا وإسلام كانو من بتروجت.

أحمد السعدني ضمن صفقات سموحة 

واستمرت صفقات سموحة بالتعاقد مع بسام وليد من وادي دجلة، وأحمد حامد شوشة من المصري وأحمد عبد العزيز من المقاولون العرب وبنجامين برنارد بواتينج من الاتحاد السكندري ومحمود شبانة من الزمالك وأحمد مصطفى من الإسماعيلي، ودوكو دودو لاعب أف ماس البنيني السابق ورضا البرجيجى من أوتريخت الهولندي.

محمود شبانة ضمن صفقات سموحة 

طارق العشري يجهز صفقات سموحة

ووضع طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري، برنامجا، من أجل تجهيز صفقات سموحة قبل انطلاق الموسم الجديد، لا سيما أنه يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك في ضربة بداية الدوري، حتى يكتسب اللاعبون الثقة ويظهرون بشكل جيد في باقي مباريات الموسم، خاصة أن الفريق السكندري هدفه حصد مركز متقدم بجدول المسابقة.