yalla shoot | صفقات الزمالك.. جلسة أخيرة لضم محمود جاد من إنبي





03:48 م | الجمعة 09 سبتمبر 2022

محمود جاد

يهتم المشجع الزملكاوي بمتابعة صفقات الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المُقبل، سعيا وراء الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز للعام الثالث على التوالي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب بطولة الدوري الممتاز في آخر نسختين له، إذ يسعى لحصد اللقب للعام الثالث على التوالي لأول مرة في تاريخه.

صفقات الزمالك.. جلسة أخيرة لحسم ضم محمود جاد من إنبي

أصبح محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي على رأس قائمة صفقات الزمالك المنتظر إبرامها خلال الأيام القليلة المُقبلة لدعم حراسة مرمى الفريق قبل بداية الموسم المُقبل.

كشفت مصادر داخل الزمالك لـ«yalla shoot» في وقت سابق عن حصول أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، على توقيع محمود جاد لمدة 4 مواسم مُقبلة.

قال مصدر داخل الزمالك، إن جلسة جديدة سيتم عقدها خلال الساعات القليلة المُقبلة بين أمير مرتضى منصور وإدارة نادي إنبي عقب عودة بعثة الفريق من قطر لحسم ملف التعاقد مع محمود جاد.

أمير مرتضى منصور

الزمالك يواجه الهلال السعودي في سوبر لوسيل

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة بنظيره الهلال السعودي في كأس لوسيل والذي يُقام في العاصمة القطرية الدوحة.

تأهل الزمالك لسوبر لوسيل بصفته حاملا للقب الدوري المصري، فيما يشارك الهلال بصفته بطلا للدوري السعودي في نسخته الأخيرة.

قررت اللجنة المنظمة على كأس سوبر لوسيل، حصول الفريق الفائز على مليون ونصف المليون دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على مليون دولار.

وأعلنت اللجنة المنظمة اللجوء لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، دون اللجوء للوقت الإضافي.