yalla shoot | صفقات الزمالك الجديدة.. بيراميدز يطلب 50 مليون جنيه في عمر جابر ودونجا





01:29 ص | الخميس 08 سبتمبر 2022

عمر جابر

يخطط نادي الزمالك، لضم ثنائي بيراميدز نبيل عماد دونجا وعمر جابر، خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض بصفقات سوبر، استعدادا للموسم الجديد، ويكشف «yalla shoot» مستجدات صفقات الزمالك الجديدة وآخر التطورات.

دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز 

طلبات بيراميدز لبيع دونجا وجابر للزمالك

وقال مصدر داخل بيراميدز: «لا مانع لدينا من رحيل عمر جابر ودونجا لنادي الزمالك، لكن بمقابل مادي لا يقل عن 50 مليون جنيه، وفي حالة مساعى مسؤولي القلعة البيضاء لحسم الصفقة مُقابل الحصول على لاعبين، فإنه من الممكن حسم الصفقة مُقابل الحصول على مُقابل مادي، مع ضم مدافع الأبيض محمد عبدالغني».

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»: «إدارة نادي بيراميدز تتعامل في ملف رحيل اللاعبين بطريقة احترافية، عن طريق تحقيق أكبر استفادة مالية من رحيل بعض من لاعبي الفريق، الذين يستطيع النادي تعويضهم، وهذا الأمر ينطبق على عمر جابر ودونجا».

عمر جابر ظهير أيمن بيراميدز 

صفقات الزمالك الجديدة.. الأبيض يريد ضم ثنائي بيراميدز

يذكر أن «yalla shoot» قد أكد خلال الساعات الماضية، دخول نادي الزمالك، في مفاوضات مع الثنائي دونجا وعمر جابر، تمهيدًا للظفر بخدماتهما الفنية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا للموسم الجديد، حتى يعوض الأول رحيل طارق حامد، إلى اتحاد جدة السعودي، والآخر الظهير الأيمن حازم إمام، الذي رحل وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأبيض، وتعثر إتمام التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، ظهير أيمن فيوتشر.

وتعد صفقات الزمالك الجديدة محل اهتمام كبير لدى جماهير الفارس الأبيض، الراغبة في ضم لاعبين سوبر للاستمرار في حصد البطولات.