yalla shoot | صراع بين الأهلي والزمالك والاتحاد على القمة بالدوري.. و3 أندية ترفع شعار لم ينجح أحد





08:12 ص | الخميس 27 أكتوبر 2022

الأهلي والزمالك

انتهت أول جولتين من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ64، كان آخرهما انتهاء مباراة فاركو وحرس الحدود بفوز الأول بهدف نظيف، مساء الأربعاء.

الأهلي والزمالك

منافسة بين الأهلي والزمالك والاتحاد على القمة

وبعد انتهاء الجولة الثانية، يتربع الزمالك، على قمة بطولة الدوري المصري برصيد 6 نقاط، متفوقًا على الاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني والأهلي، صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط بعدما نجح الثلاثي في تحقيق الفوز في أول مباراتين.

لاعبو فريق فيوتشر 

4 أندية جمعت 4 نقاط

فيما يأتي الرباعي، فيوتشر وغزل المحلة، وطلائع الجيش، وفاركو، في الترتيب من الرابع إلى السابع، حيث حقق الرباعي أربع نقاط بتعادل لقاء وفوز في مواجهة.

فريق سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا وحكاية الـ3 نقاط

فيما يأتي فريق سيراميكا كيلبواترا، صاحب المركز الثامن، باعتباره الفريق الوحيد صاحب الثلاث نقاط فقط في جدول ترتيب المسابقة، بعدما لعب مواجهتين فاز في مباراة على المصري البورسعيدي، وخسر في لقاء أمام الزمالك.

لاعبو فريق بيراميدز 

أندية لم تتذوق طعم الفوز والخسارة

ويأتي البنك الأهلي والمقاولون العرب، وبيراميدز، أصحاب الترتيب من التاسع إلى الحادي عشر، من الفرق التي لم تذوق طعم الفوز والخسارة في بطولة الدوري، حيث لعبوا مباراتين، كان التعادل حليفهم ليحققوا نقتطين من أصل ست نقاط.

بينما تأتي الأندية الأربعة إنبي وسموحة والداخلية والمصري البورسعيدي، أصحاب المركز من 12 إلى 15، من الأندية التي لعبت مباراتين، خسرت في مباراة وتعادلت في مباراة، ليحصدا نقطة من أصل ست نقاط.

لاعبو فريق الإسماعيلي 

3 أندية ترفع شعار لم ينجح أحد

لم تنجح أندية الإسماعيلي وأسوان وحرس الحدود، في حصد أي نقاط في بطولة الدوري بعد الخسارة في أول مباراتين بالدوري.