yalla shoot | صحفي سعودي: خطوة تفصل الهلال عن ضم ميسي.. وعرض خرافي لحسم الصفقة





04:32 ص | الإثنين 09 يناير 2023

ليونيل ميسي يقترب من الهلال السعودي

كشف الإعلامي السعودي خالد الذياب، الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، عن أن نادي الهلال السعودي على بعد خطوة من حسم صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك حال رفع عقوبة الإيقاف عن النادي السعودي.

إعلامي: ميسي رحب بالانتقال لنادي الهلال السعودي

وكتب «الذياب» عبر حسابه بموقع «تويتر»: «إدارة نادي الهلال السعودي تواصلت مع والد ليونيل ميسي، وهو وكيل أعماله أيضا، منذ فترة، للتعاقد مع النجم الأرجنتيني، واللاعب لم يمانع فكرة القدوم مستقبلا على المدى البعيد».

وأضاف: «في حال تم رفع الإيقاف عن الهلال السعودي، سيعلن الهلال التعاقد مع ليونيل ميسي خلال هذه الفترة، الهلال قدم أضخم عقد كروي في التاريخ لبطل العالم ليونيل ميسي؛ إذ سيتجاوز 900 مليون يورو، مدة العقد سنتين وستقترب قيمته من مليار يورو».

الهلال يتعرض لعقوبة من غرفة فض المنازعات

وكان الهلال الملقب بـ«الزعيم» قد تعرض لعقوبة من غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي، بالإيقاف من القيد لفترتي تسجيل، الصيف الماضي والميركاتو الشتوي، خلال شهر يناير الجاري أيضا، بسبب أزمة التفاوض مع محمد كنو وتجديد عقده بعد توقيعه لنادي النصر السعودي.

ويرغب الفريق السعودي في السير على خطى مواطنه نادي النصر، الذي نجح في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال سوق الانتقالات الشتوية، في صفقة انتقال حر.