yalla shoot | شيكابالا يقود الزمالك في كأس لوسيل أمام الهلال السعودي





06:41 م | الجمعة 09 سبتمبر 2022

الزمالك

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تشكيل فريقه في مواجهة الهلال السعودي بكأس لوسيل اليوم الجمعة.

يستضيف ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، مباراة الزمالك والهلال السعودي في السوبر المصري السعودي والذي يُقام في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 تشكيل الزمالك أمام الهلال السعودي

جاء تشكيل الزمالك الرسمي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: سيد عبد الله نيمار، إمام عاشور، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، شيكابالا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية ومحمد نديم ومحمود علاء ومحمد طارق وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي و محمد أشرف “روقا” وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم ” أوباما” وسيف جعفر و يوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي. 

مواجهة بين بطل الدوري المصري والسعودي

وتأتي مواجهة كأس لوسيل بين بطلي الدوري المصري والسعودي، حيث حصد الزمالك لقب الدوري المصري في الموسم المنقضي، بينما حقق الهلال لقب الدوري السعودي في الموسم السابق.

ويعد كأس لوسيل هي اختبار لاستاد لوسيل الذي يستضيف 10 مباريات في كأس العالم المقبلة، من ضمنها المباراة النهائية للبطولة التي ستقام في قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

مباريات على ملعب لوسيل

ويستضيف الملعب 3 مباريات بالمجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا والسعودية، بينمها مباراتي للسعودية أمام الأجنتين والمكسيك ولقاء الأرجنتين والمكسيك، بجانب مباراتين بالمجموعة السابعة بين البرازيل وصربيا، ولقاء الكاميرون والبرازيل، ولقاء المجموعة الثامنة بين البرتغال وأوروجواي، بجانب مباراة في الدور ثمن النهائي ومثلها في ربع ونصف النهائي والمباراة النهائية.