yalla shoot | شيكابالا يحفز لاعبي الزمالك: «هنفوز بالدوري والكاس تاني»





01:51 ص | الإثنين 22 أغسطس 2022

شيكابالا

أكد محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد الزمالك أن فريقه يستهدف التتويج ببطولتي الدوري المصري الممتاز، وكذلك بطولة كأس مصر.

وقال شيكابالا خلال جلسته مع باقي لاعبي الزمالك، والتي تم بثها عبر قناة الزمالك: «إن شاء الله هنفوز من تاني ببطولة الدوري، وبطولة كأس مصر».

شيكابالا: خطوة تفصلنا عن التتويج ببطولة الدوري المصري

وأضاف: «باقي لنا خطوة واحدة فقط تفصلنا عن التتويج بشكل رسمي ببطولة الدوري، وتركيزنا الكامل في الوقت الحالي على حسم مباراة الاتحاد السكندري لصالحنا».

وتابع: «هدفنا الحالي هو حصد الثلاث نقاط المقبلة أمام الاتحاد السكندري وتقديم أداء ممتع، من أجل رسم البسمة من جديد على وجوه جماهير الزمالك في كل مكان».

موقف الزمالك في جدول الترتيب

ويحتل نادي الزمالك في الوقت الحالي صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، برصيد 75 نقطة بفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وبفارق 11 نقطة عن الغريم التقليدي النادي الأهلي صاحب المركز الثالث، وبفارق 7 نقاط عن الوصيف نادي بيراميدز والذي يمتلك في جعبته 68 نقطة حتى الآن.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام الاتحاد السكندري مساء غدا الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الـ32 من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.

ويحتاج النادي الأبيض للفوز بمباراة الاتحاد السكندري المقبلة ليتوج رسميا بطلا للدوري المصري هذا الموسم.