yalla shoot | شيتوس: مباراة «إي سواتيني» مهمة وسنطلب إقامتها باستاد القاهرة





12:21 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

وائل رياض

تحدث وائل رياض «شيتوس»، المدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري، عن استعدادات المنتخب لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا تحت 23 سنة، والتي تؤهل لدورة الألعاب الأولمبية، والتي سيواجه خلالها منتخب «إي سواتيني» في الدور الثاني من التصفيات.

وأكد «شيتوس» في تصريحات تليفزيونية أن تأهل إي سواتيني على نظيره البوتسواني، هو أحد المفاجآت الكبرى في البطولة، مشيرًا إلى أنه لم يكن متوقعًا هذا نظرًا لأن المنتخب البوتسواني يملك تاريخًا أكبر من «إي سواتيني».

وأضاف المدرب العام للمنتخب الأولمبي أن بوتسوانا خلال اللقاء كانت مسيطرة، وأن النتيجة لا تعبر عن أداء المنتخبين، مشيرًا إلى أن البطل لا يخشى أي منافس، موضحًا أنهم سيستعدون للمباراة من أجل التأهل ولا يخشون أحد.

شيتوس يتحدث عن مباراة إي سواتيني

وعن مواجهة إي سواتيني، أكد شيتوس أن مباراة الذهاب ستقام على ملعب نجيل صناعي، في ملعبهم وهو جيد جدًا إلا أن خوض المباريات على النجيل الصناعي أمر صعب للغاية.

وأوضح مدرب المنتخب الأولمبي أنهم سيطلبوا إقامة لقاء الإياب بالدور الثاني من التصفيات أمام «إي سواتيني» على استاد القاهرة الدولي.

مباراة بنين بروفة جيدة

وعن خوض المنتخب مباراتين أمام منتخب بنين، أكد شيتوس أن المعسكر كان إيجابي للغاية، والمباراتان كانتا مهمتين واستفاد منهم الفريق، مشيرًا إلى أنه بعد مشاهدة المباراة الأولى تحسن الأداء في المباراة الثانية.