yalla shoot | شوقي غريب: لا أحد يتخيل أن يهبط المقاولون الذي أخرج «صلاح والنني»





04:00 ص | الخميس 01 سبتمبر 2022

شوقي غريب مدرب المقاولون العرب

أكد شوقي غريب، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، أن مهمة تولي تدريب ذئاب الجبل قبل 5 جولات من نهاية الدوري المصري، كانت صعبة للغاية.

ونجح شوقي غريب في مساعدة المقاولون العرب على البقاء بالدوري المصري الممتاز، رغم أنه تولى تدريب الفريق، عندما كان في المركز قبل الأخير.

شوقي غريب: عملت في ظروف صعبة مع المقاولون العرب

وقال «غريب» في تصريحات تليفزيونية: «كان من الصعب أن أقبل تدريب المقاولون العرب قبل 5 جولات من نهاية الدوري، لكنني قررت قبول التحدي، واللاعبون ساعدوني كثيرا، ومباراة الجونة كانت الأصعب بين المواجهات التي خضتها».

                       شوقي غريب مدرب المقاولون العرب 

وأضاف مدرب ذئاب الجبل: «جئت للمقاولون العرب، وكان هناك 7 أو 8 لاعبين مصابين في الفريق، لكنني قبلت التحدي، واعتمدت على اللاعبين الشباب خلال الـ5 مباريات».

وتابع شوقي غريب: «اعتمدت على عمر فايد، لاعب منتخب الشباب، وهو لاعب سيكون له مستقبل كبير، ويشبه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، في أسلوب لعبه».

وأشار «غريب» إلى أنه «دخلنا معسكرا لمدة 20 يومًا، وقلت للاعبين المباريات المقبلة ستكون بمثابة الكؤوس، ويجب علينا أن نفوز بها، وفي حال خسرتنا فإننا سنهبط، والحمد لله نجحنا في النهاية».

وشدد على أنه «لا أحد يتخيل أن يهبط النادي الذي أخرج محمد صلاح ومحمد النني للدرجة الثانية».

شوقي غريب: كنت سعيد برحيلي عن المنتخب الأولمبي

وأكد مدرب المقاولون العرب: «كنت سعيدًا برحيلي عن تدريب المنتخب الأولمبي، لأنني لم أكن أحب البقاء لفترة أطول، لأن أجواء العمل دائمًا ما تساعدك على العمل بشكل أكبر، فعندما جاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، شعرت أن الأجواء كانت غير مناسبة ولن تساعدني على تحقيق شيء، لذلك لم أبكي على الرحيل».

واختتم شوقي غريب حديثه، قائلا: «أتمنى نجاح ميكالي مع المنتخب الأولمبي، لكن الكرة الأفريقية غير اللاتينية ولها خباياها، أتمنى له التوفيق».