yalla shoot | شوبير: موقف كهربا مع الأهلي «غامض».. وغرامته كبيرة للغاية





07:46 ص | الخميس 25 أغسطس 2022

محمود كهربا لاعب الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وغرامته لصالح نادي الزمالك.

شوبير: موقف كهربا مع الأهلي غامض 

وقال «شوبير» عبر برنامجه «ملعب أون»، على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «موقف محمود كهربا غامض مع الأهلي، حتى الآن أزمته لم تحل، ولا يوجد تواصل معه في الوقت الحالي من جانب مسؤولي النادي».

                           كهربا لاعب الأهلي                        

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «يبدو أن مسؤولي الأهلي لديهم أشغالا كثيرة في الوقت الحالي داخل النادي، وقصة كهربا غير واضحة، خاصة أن غرامته كبيرة للغاية تتعدى الـ2 مليون دولار».

وكانت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، قد اتخذت قرارا قبل استقالتها بضرورة عودة محمود عبدالمنعم كهربا لصفوف الفريق من جديد، بداية الموسم المقبل، وجرى الاتفاق على دفع جزء من غرامة اللاعب، على أن تخصم باقي القيمة من مستحقاته لدى النادي بالتقسيط.  

رحيل شركة الكرة بالنادي الأهلي 

وقدمت شركة الكرة بالنادي الأهلي، استقالتها يوم الثلاثاء الماضي، وجرى قبولها من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب.

ويمتلك محمود كهربا عروضا للرحيل عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسها من ناديي بيراميدز وفيوتشر.

وفتح مسؤولو فيوتشر وبيراميدز، بابا المفاوضات مع محمود عبدالمنعم كهربا، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.