yalla shoot | شوبير: كهربا «مزعل» الأهلي.. وأقول للإدارة «اعملوا الصح»





10:52 ص | الأربعاء 05 أكتوبر 2022

كهربا لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن غضب مسؤولي القلعة الحمراء تجاه محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «كهربا بيعمل حاجة مزعلة منه مسؤولي الأهلي، وأتمنى يرجع عنها، ومينساش إن إدارة الأهلي لم تتركه في أزمته».

مصير كهربا في الأهلي

وينتظر كهربا قرارًا رسميًا من قبل إدارة النادي الأهلي بدفع غرامته لصالح نادي الزمالك، التي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار؛ إذ يستمر إيقاف اللاعب ومنعه من المشاركة في المباريات حتى دفع الغرامة لصالح القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن تدفع إدارة النادي الأهلي الغرامة الموقعة على كهربا لصالح نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل انطلاق النسخة الجديدة من الدوري الممتاز، للاستفادة من خدمات اللاعب.

                                الإعلامي أحمد شوبير

رسائل قوية من شوبير إلى إدارة الأهلي

وتطرق أحمد شوبير في حديثه إلى أزمة الملابس الجديدة لفريق الكرة الأول بالنادي، مؤكدًا أنه يجب على إدارة الأهلي عدم الانسياق وراء انتقادات الجماهير على السوشيال ميديا.

وأضاف: «بقول لإدارة الأهلي أعملوا الصح، وما هو في صالح النادي الأهلي، ومش كل كلمتين على السوشيال ميديا يؤثروا على قرارتكوا، طالما أن هذه القرارت في صالح النادي».

وتابع: «طالما إدارة الأهلي فاتحة للجماهير باب الانتقادات والأحاديث فهذا لن يقدم أو يأخر، ويجب اتخاذ القرارات طالما كانت مدروسة، وحطوا قطن في ودانكوا واشتغلوا».