yalla shoot | شوبير: فايلر اعتذر عن تدريب الأهلي.. وكيروش رفض عرض الخطيب بسبب «الجبلاية»





09:57 ص | الأربعاء 31 أغسطس 2022

كيروش مدرب منتخب مصر السابق

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، كواليس ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموقف إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، من استمرار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الحالي، من عدمه، في تدريب المارد الأحمر، وذلك بعد ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة موسم 2021-2022.

شوبير يوضح موقف فايلر من العودة لتدريب الأهلي

وقال «شوبير» عبر برنامجه «مع شوبير» على راديو «أون تايم سبورت»: «السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي الأسبق، اعتذر عن تدريب المارد الأحمر مرة أخرى، مؤكدا أنه لا يفضل العودة مجددا لتدريب النادي الأهلي».

شوبير يكشف مصير مفاوضات الأهلي مع البرتغالي كارلوس كيروش

وعن مصير مفاوضات النادي الأهلي مع البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الوطني السابق، أكد حارس منتخب مصر الأسبق: «كيروش رفض تماما فكرة تولي القيادة الفنية للأحمر، ورفض عرض محمود الخطيب ليكون مدرب الأهلي الجديد، بسبب أزمته مع اتحاد الكرة، حينما كان يتولى تدريب منتخب مصر».

وشدد أحمد شوبير، على أن «كيروش لن يأتي إلى مصر إلا للحصول على مستحقاته المتبقية لدى اتحاد الكرة، لكن المدرب البرتغالي يرفض العمل مجددا في مصر».

ولفت إلى أن «الكثيرين حاولوا إقناع كيروش بأن الأهلي منظومة رائعة وسيكون سعيدا فيها، لكن الراجل بالبلدي كده قالهم إنه قفل مما حدث من جانب اتحاد الكرة معه، خلال الفترة الماضية، كما حاول بعض أعضاء جهازه الفني في المنتخب الوطني السابق إقناعه بتدريب الأهلي، لكنه رفض تماما، وأيضا حاول نيلو فينجادا، المدرب البرتغالي السابق لاتحاد الكرة، إلا أنه لا يريد تدريب الأحمر».