yalla shoot | شوبير: علي لطفي يحرس شباك الأهلي في كأس مصر.. و«مصطفى» بالرابطة





11:08 ص | الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

علي لطفي ومصطفى شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مشاركة حارسي الأهلي علي لطفي ومصطفى شوبير، في مباريات الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، على حساب محمد الشناوي الحارس الأول، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، الذي خاض 6 مباريات، وحقق الفوز في جميعها.

علي لطفي يخوض مباريات الكأس وشوبير للرابطة

قال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، إن هناك أنباء داخل الأهلي، تفيد بأن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، سيمنح فرصة المشاركة للحارس علي لطفي في بطولة كأس مصر، على حساب محمد الشناوي لمنح الفرصة للأول.

وأكد أن الأنباء تؤكد أيضا، أن مصطفى شوبير، سيحصل على فرصة المشاركة خلال مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة.

وكشف أن سبب إلغاء كولر، المباراة الودية مع فريق الشباب، التي كان مقررًا لها أمس، غياب بعض اللاعبين الدوليين، بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم، بالإضافة لبعض الإصابات، إلى جانب أن فريق الشباب كان لاعبوه يخوضون مباراة قوية أمام فريق فاركو، قبل 24 ساعة فقط.

وليد سليمان يغادر مصر بسبب إصابة الرقبة

وتحدث نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن موقف وليد سليمان، مؤكدًا أنه غادر خارج البلاد، لتلقي العلاج للإصابة المزعجة التي يعاني منها في الرقبة، والتي تؤثر بشكل كبير على الظهر.

وأكد أن لاعب الأهلي المعتزل حديثًا، تواصل مع العديد من الأطباء، ولم يتوصل للعلاج المناسب للإصابة التي يعاني منها في الرقبة، التي أجبرتها على ارتداء واق خاص لتبيتها، بسبب تأثيرها على الظهر، مشيرًا إلى أن سليمان غادر خارج مصر، للعرض على بعض الأطباء، الذين تواصل معهم للخضوع لبعض الفحوصات الطبية.