yalla shoot | شوبير: سواريش قد لا يقود الأهلي أمام سيراميكا.. والمدرب الجديد جاهز





09:30 ص | الأحد 28 أغسطس 2022

البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه احتمالية عدم قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للفريق خلال مباراته المقبلة ضد سيراميكا كليوباترا، المحدد لها في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

شوبير يؤكد رحيل سواريش عن الأهلي

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «سواريش قد لا يقود الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، بعد استقرار إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، على رحيله بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة».

وتابع: «سامي قمصان سيكون مديرا فنيا مؤقتا للأهلي، في لقاء سيراميكا كليوباترا، حال إبلاغ سواريش برحيله بشكل رسمي، وإذا تأجل الاتفاق على ذلك الأمر، سيخوض المدير الفني البرتغالي، اللقاء، ويرحل بعدها عن تدريب الفريق الأحمر».  

الأهلي خسر من طلائع الجيش 

شوبير يؤكد اتفاق الأهلي مع مدرب جديد

وأوضح شوبير: «إدارة النادي الأهلي أنهت بالفعل الاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد، لقيادة الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد 2022-2023، خاصة أن سواريش واصل ألغازه في لقاء طلائع الجيش باستبعاد صلاح محسن وحسام حسن ومحمد هاني».

الأهلي وطلائع الجيش

وواصل: «الأهلي قدم مباراة سيئة أمام طلائع الجيش، واستمر ابتعاد الفريق عن مستواه كما كان الوضع في 70 دقيقة من عمر لقاء إنبي، رغم أن القدر كان رحيما بالفريق الأحمر بفوزه في ذلك اللقاء، ولكن عاد وخسر من طلائع الجيش بهدف صحيح من وجهة نظري ولا يوجد فيه تسلل».

يذكر أن خسارة الأهلي من طلائع الجيش حسمت تواجد الفريق الأحمر بالمركز الثالث، خلف الزمالك وبيراميدز بعد حسمهما المركزين الأول والثاني، بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة.