yalla shoot | شوبير: الأهلي سجل كهربا ومتمسك به.. وكولر يجهزه ببرنامج تدريبي خاص





07:34 ص | الأحد 30 أكتوبر 2022

محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، معجب بأداء اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، في تدريبات الفريق الأحمر، ووضع له برنامجا تدريبيا خاصا في الفترة الماضية، كما تطرق للحديث عن تطورات أزمة الغرامة الموقعة على لاعب القلعة الحمراء.

شوبير: كولر معجب بكهربا

وقال «شوبير» في حديثه عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «كهربا بيتمرن كويس، وكولر معجب بيه، وبيعمله برنامج تدريبي خاص».

وأضاف: «الأهلي سجل كهربا، لكن فيه مشكلة الفلوس، رغم عقد الرعاية الذي تم الإعلان عنه بمقابل مادي كبير، والأهلي متمسك باللاعب حتى الآن، والكلام رايح جاي بين كهربا وإدارة القلعة الحمراء، على أساس أن اللاعب له عقد سابق مع النادي، بالإضافة إلى عقده الجديد، وسيمنحه الأهلي مقابل العقدين، ليستطيع من خلالهما تسديد الغرامة ورفع الإيقاف».

شوبير: غرامة كهربا تجاوزت 50 مليون جنيه

وتابع: «الغرامة بتزيد بمرور الوقت، والأهلي لم يدفع حتى الآن، وتجاوزت الآن 50 مليون جنيه، هل يرحل كهربا في يناير؟ أو يصل إلى اتفاق مع نادي الزمالك لحل الأزمة؟، حتى الآن اللاعب ينتظر».

وأتم حديثه قائلاً: «كهربا ممكن يتفاوض مع نادي الزمالك للوصول إلى حل، لأنه هو زهق وعايز يلعب، ومنتظر ماذا سيحدث في شهر يناير، والقصة مطولة شوية».