yalla shoot | شوبير: الأهلي أنهى اتفاقه مع مهاجم أجنبي.. ورحيل تاو وميكيسوني





03:57 ص | الإثنين 29 أغسطس 2022

أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء أنهى اتفاقه مع مهاجم أجنبي، وأن النادي الأحمر يسعى للتعاقد مع 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «الأهلي أنهى تعاقده مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالفعل، كما أن الأهلي يسعى للتعاقد مع 3 صفقات أجنبيه قوية وهذا أمر مؤكد بنسبة 100%».

وأضاف: «بشكل كبير ومؤكد ميكيسوني وبيرسي تاو خارج أسوار القلعة الحمراء».

شوبير: جلسة خاصة بين لاعبي الأهلي القدامى قريبا 

وتابع شوبير: «تردد حديث خلال الفترة الماضية عن انعقاد جلسة بين بعض لاعبي النادي الأهلي القدامى من أجيال مختلفة، وجميعهم مساندون ومحبون للنادي الأحمر، وأن تلك الجلسة ليس لها علاقة من بعيد أو من قريب بمجلس إدارة النادي الأحمر الحالي».

جلسة بين قدامى اللاعبين 

وواصل شوبير: «كان هناك اتفاق بين هؤلاء اللاعبين القدامى على أن تلك الجلسة ستعقد في النادي الأهلي، يوم الجمعة الماضي، من أجل توصيل رسالة لأعضاء النادي الأحمر مفادها أن هناك ترابط كبير بين اللاعبين القدامى بالفريق ومساندة كبيرة موجهة من جانبهم لكيان القلعة الحمراء، لكن استقالة شركة الكرة حال دون انعقاد تلك الجلسة، وما كان من كبير لاعبي النادي الأهلي القدامى وأحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي، إلا أن فضل تأجيل تلك الجلسة لإشعار آخر».

وأتم: «من المتوقع أن يتم عقد تلك الجلسة بين لاعبي النادي الأهلي القدامى بعد انتهاء الموسم الحالي وقبل بداية الموسم المقبل».