yalla shoot | شوبير: اتحاد الكرة رفض عودة شوقي غريب لـ«الأولمبي» بسبب السوشيال ميديا





09:39 ص | الخميس 01 سبتمبر 2022

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير أنه رشح عودة شوقي غريب لتولي القيادة الفنية للمنتخب الأولمبي، قبل التعاقد مع البرازيلي روجيريو ميكالي، إلا أن اتحاد الكرة رفض الأمر خوفا من السوشيال ميديا.

شوبير يتحدث عن ملف المدير الفني للمنتخب الأولمبي

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «الإدارات في مصر أصبحت تتأثر بالسوشيال ميديا، لدرجة أن عضو اتحاد الكرة عندما اقترحت عليه عودة شوقي غريب، بسبب نجاحاته السابقة مع المنتخب الأولمبي، كان رده صادما عندما قال السوشيال ميديا مش هتسبينا في حالنا لو رجع شوقي غريب».

وأشار: «تفكير عضو اتحاد الكرة يعكس تأثير السوشيال ميديا على إدارة شؤون الكرة المصرية وهو أمر يجب أن تعيد الإدارة الحسابات فيه».

شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب 

شوبير يوجه رسالة إلى السوشيال ميديا

وأشار: «رغم أنني أتابع السوشيال ميديا، إلا أنني أرفض أن تكون آرائي وكلامي موجها على حسب ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودائما آرائي تكون وفقا لقناعتي فقط بعيدا عن ضغوط ما يكتب عبر السوشيال ميديا».

الإعلامي أحمد شوبير

وأختتم حديثه قائلا: «على سبيل المثال السوشيال ميديا تحدثت عن ضرورة تعاقد إدارة الأهلي مع حسين الشحات وقت أن كان محترفا بصفوف العين الإماراتي، والآن تهاجم اللاعب وتطالب برحيله، والموقف نفسه مع موسيماني تعرض للهجوم وطالبوا برحيله عبر السوشيال ميديا، وبعد رحيله توجهت الانتقادات لإدارة النادي الأحمر، وهو ما يدل على أن السوشيال ميديا، متقلبة الآراء ولا يجب أن تسير إدارات الأندية ورائها».