yalla shoot | شوبير: إصابة محمد محمود وتقييم موقف عبد المنعم قبل لقاء المقاولون





04:31 ص | الأحد 20 نوفمبر 2022

محمد محمود لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن محمد محمود لاعب النادي الأهلي، قد تعرض لإصابة بسيطة في مران الفريق الأحمر أمس، وسيعود لتدريبات القلعة الحمراء غدا، كما تحدث عن حالة الثنائي محمود متولي ومحمد عبد المنعم، وذلك قبل مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر.

شوبير: محمد محمود أصيب بإجهاد خفيف

وقال «شوبير» في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»: «محمد محمود أصيب بشد أو إجهاد خفيف خلال مران الأهلي أمس، واليوم أجازة للفريق الأحمر، ومن المنتظر أن يعود اللاعب لتدريبات القلعة الحمراء غداً».

وأضاف: «من الوارد استمرار زياد طارق ومحمد محمود في تدريبات الأهلي لفترة، في ظل غياب اللاعبين المنضمين للمنتخب الأولمبي، وممكن يكملوا بصورة دائمة».

شوبير: الأهلي يتابع حالة محمد عبد المنعم

وأكمل: «محمود متولي بدأ تدريبات الجري حول الملعب، بينما الجهاز الطبي للأهلي يدرس حالة محمد عبد المنعم، لتحديد مدى قدرته على اللعب بقناع الوجه خلال مواجهة المقاولون العرب المقبلة، المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري في ربع نهائي مسابقة كأس مصر».

           محمود متولي ومحمد عبدالمنعم في مران الأهلي

وأتم: «كولر مدرب الأهلي عمل حاجة حلوة جداً، حيث ذهب لمتابعة مباراة فريق مواليد 2005 بالأهلي ضد الزمالك، برفقة محلل الأداء ومدرب حراس المرمى، دليل على أنه واخد الأمور بكل جدية».